رياضة

المؤيدي يدشن أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي

المؤيدي يدشن أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي

صنعاء_ نجيب الكامل

دشن وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال، محمد حسين المؤيدي، ووكيل قطاع الشباب، عبدالله الرازحي، أعمال تركيب العشب الصناعي لأرضية ملعب الظرافي في العاصمة صنعاء.

والذي تنفذة مؤسسة النجم السليم للتجارة والمقاولات  لإعادة تأهيل تجهيز الملعب من جديد وتركيب الطبقة الاسفلتية وجاري تنفيذ المرحلة النهائية لتعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي والصيانة للملعب بعد موافقة لجنة المناقصات على إكمال باقي للأعمال من مدرجات وتسوير الملعب بسياج الحديدي. وتصريف قنوات المياة الي خارج الملعب.

وخلال التدشين، شدَّد الوزير المؤيدي على أهمية استكمال عملية التعشيب، موجهاً لجنة المناقصات واللجنة الفنية والمهندسين المشرفين بالتواجد حتى استكمال الأعمال المتبقية.

وأكد أن الملعب سيكون جاهزاً، خلال الفترة القريبة المقبلة، لاحتضان الرياضيين، وتمكينهم من مزاولة أنشطتهم الكروية بمختلف الفئات العمرية.

وأشار المؤيدي إلى أهمية الملعب ومكانته لدى الرياضيين، وما يمثله من خصوصية وتاريخ محفور في ذاكرة الأجيال، باعتباره من أوائل الملاعب التي أسهمت في استضافة منافسات كرة القدم، وإعداد المنتخبات الوطنية لأجيال متعاقبة .. لافتًا إلى ميزة موقعه المتميز الذي يتوسط العاصمة صنعاء.

 

حضر التدشين مديرا المشاريع في الوزارة، المهندس أحمد التويتي، والمراجعة، يحيى النمري، ومدراء مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء، حسن مجد الدين، والمشتروات، عدنان صلاح، والأنشطة، حمزة صالح، ومدير مكتب الشباب في الأمانة، عبدالله عبيد، ونائبه، زيد جحاف، والمهندسون المشرفون على تنفيذ المشروع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى