تقارير

قرار  أميركي غربي أوروبي سري بموافقة عربية…ماذا فيه؟!؟

تقرير:  ما فعله الصهاينة يفوق الخيال إجراماً ونازيةً

تقرير:  ما فعله الصهاينة يفوق الخيال إجراماً ونازيةً

قرار  أميركي غربي أوروبي سري بموافقة عربية…ماذا فيه؟!؟

• بيروت (خاص) – أحمد موسى

تقرير أممي صادم تم إعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية وازنه ، منظمات (حكومية دولية) بالتعاون مع 3 منظمات (إسرائيلية) غير حكومية، التقرير يواجه ضغوط وخصوصاً أمريكية غربية كي لا يخرج للنور.

من أبرز النقاط في التقرير السرّي (السجين) ما يلي:

1- تم توثيق 112 حالة اغتصاب بالمواقعة داخل سجون الاحتلال لاسيرات من غزة، ثلاث حالات منها وقعت لفتيات (عذراء) وكان الاغتصاب جماعي واحدي هذه الحالات نقلت باشراف دولي الي مكان سرى وهي حامل الآن.

2- قوات الاحتلال اعدمت داخل معتقلاتها باطلاق الرصاص مباشرة من مسدسات في الرأس على 87 معتقل غزاوي والقت الجثامين في مناطق مختلفة من شوارع غزة.

3- التعذيب في المعتقلات همجي ومجنون وما يحدث افظع مما وقع في ابو غريب وغوانتنامو والسجون السرية.

4- (إسرائيل) قصفت بشكل متعمد ضمن تسلسل الاوامر عائلات واطفال منّ ينتمون للتنظيمات الفلسطينية وان جيش الإحتلال اقر من اليوم الثاني خطة ابادة عائلات الناشطين وان بنك الاهداف يتضمن 150 الف شخص مدني.

5- (اسرائيل) استخدمت المرتزقة بشكل مفرط وتعاقدت مع 22 شركة خدمات عسكرية وان هناك سفينه امريكية عبارة عن ثلاجة موتي عائمة عليها 1327جثة لمرتزقة لم تبلغ عائلاتهم بعد بموتهم.

6- حجم المسروقات من الذهب والاموال حسب تقديرات الجيش السرية تقريبا 370 مليون دولار.

7- (70%) من القنابل التي القيت علي غزة معالجة باليورانيوم المنضب، وان التربة في القطاع ملوثة بشكل عالي من عناصر اليورانيوم التي تحتوي على 60٪ من إشعاع اليورانيوم الطبيعي، ويتكون من ثلاثة نظائر من اليورانيوم هي يورانيوم 234، يورانيوم 235 ويورانيوم 238، وان اليورانيوم المنضب الذي ألقي على غزة ، يحتوي على نفس أنواع الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي، إلا أنها بكميات أقل، كما أن الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم المنضب تمثل 40% من الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي. ويبعث اليورانيوم 238 ، والذي يمثل 99.8% من اليورانيوم المنضب ، أشعة ألفا، وعمره النصفي للزوال من غزة تقريبا 450 سنة ، وان دخان اليورانيوم المنضب اثناء الانفجار زرع السرطان في صدر كل من استنشقه.

8- (90%) من نساء واطفال غزة مصابون بصدمات نفسية عميقة ، وان المراكز الطبية في القطاع سجلت ما يزيد عن 5000 حالة جنون كامل اغلبها لنساء فقدن ابنائهن.

9- 213 طيار (إسرائيلي) رفضوا القيام بطلعات جوية لقصف اهداف كانت تحتوي العشرات ، وقد سجل احد الطيارين في شهادته امام منظمة إسرائيلية انه رفض قصف برج سكني في تل الهوي كان يتواجد به 48 طفل رصدتها طائرات الرصد الحرارية، الا ان طيار آخر نفذ القصف بعد 17 دقيقة وقتل كل من في المبني وان النتيجة كانت مقتل 128 مدني.

10- الهدف من انشاء ميناء مؤقت هو النقل الجماعي للفلسطينيين وتسهيل عبورهم الي أوروبا وان 3 دول أوروبية متورطة بالكامل في خطة متفق عليها لتفريغ القطاع من سكانه.

11- مجلس الحرب الصهيوني أقر في أواخر نوفمبر استخدام التجويع كسلاح.

12- أجهزة الإستخبارات (الإسرائيلية) أجرت أكثر من 3 مليون مكالمة هاتفية مع سكان غزة وهددت بقصف البيوت وقتل العائلات ان لم تتحصل منهم على معلومات ميدانية.

13- دولتين عربيتين قدمت عروض مالية مغرية جداً لجنوب إفريقيا مقابل سحب الدعوى من محكمة العدل العليا.

14- اسقاط المساعدات على غزة من الطائرات الغربية تمت بناءً علي نصائح من المستشارين القانونيين لدرء مخاطر اتهامها بالمشاركة بالإبادة وخصوصاً تلك التي وردت الأسلحة بدون شروط تقييدية في استخدامها ضد المدنيين.

• كاتب صحفي وناشر موقع “ميديا برس ليبانون”

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى