محلي

وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية

وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية

 

التقى وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ، اليوم الثلاثاء وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم عبدالله حيدر ، واستعرضا مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الوزير الى الجهود التي تقوم بها قطاع الوزارة واستمرار اعمال الرقابة على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى ، والانشطة اليومية للوزارة لضبط الأوضاع التموينية والسعرية وحماية المستهلك .

ونوه الوزير المطهر الى الخدمات التي تقدمها الوزارة عبر البوابة الالكترونية وإنجاز المعاملات بسرعة وسهولة ، وما حققته من نجاحات كبيرة في هذا الجانب ، بالإضافة الى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة .

مؤكدا حرص الوزارة على تقديم التسهيلات وتشجيع الأنشطة الصناعية والتجارية ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني .

من جهته أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصناعة والتجارة وبما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في بناء وتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة من القطاع الخاص والمواطنين، و ما تقوم به الوزارة من جهود ملموسة في حماية المستهلك .

وعبر عن اعجابه بالمستوى المتطور الذي وصلت اليه الوزارة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات للقطاع الخاص ورواد الأعمال عبر البوابة الالكترونية بسرعة قياسية .

حضر الاجتماع مدير عام الموارد البشرية بوزارة الصناعة والتجارة خالد عبيد .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى