محلي

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى

 

رفع وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وعبر وزير الصناعة باسمه ونيابة عن قيادة الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة وكافة منتسبيها عن اصدق التهاني لقائد الثورة والرئيس المشاط ، وعبرهم الى ابطال القوات المسلحة وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا المناسبة الدينية الجليلة، منوها بما تحمله من دروس ايمانية روحية تحث على البذل والصبر التضحية. ابتغاء مرضاة الله .

 

وأشار إلى ان مناسبة عيد الأضحى تحل هذه العام على شعبنا وهو يواجه عدوانا عسكريا واقتصاديا تحتم على الجميع ان يكونوا عند مستوى التحديات لمجابهته ومخططاته التي تستهدف النيل من مواقفه الإيمانية الشجاعة المساندة للمجاهدين في غزة وكل فلسطين .

 

وأكد ان وزارة الصناعة والتجارة ستواصل دورها الجهادي وفي إطار مهامها الايمانية والوطنية بمواجهة العدوان والحرب الاقتصادية بتعاون ووعي أبناء الشعب اليمني ، سائلا المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على شعبنا اليمني والاشقاء في فلسطين وأمتنا الإسلامية بالنصر والتمكين .

– سبأ

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى