Uncategorizedالأخبارمال و أعمال

اختتام دورة تدريبية بصنعاء لموظفات شركة كمران في مجالات تطوير العمل المؤسسي

اختتام دورة تدريبية بصنعاء لموظفات شركة كمران في مجالات تطوير العمل المؤسسي

صنعاء ..
٦ ديسمبر ٢٠٢٣م

اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجالات تطوير العمل المؤسسي والارتقاء به في ضوء عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر تنظمها شركة كمران للصناعة والاستثمار.

وفي الإختتام أكد رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة إهتمام الشركة بتطوير قدرات ومهارات الكوادر البشرية في مختلف المجالات والجوانب الإدارية والمالية والتجارية والفنية بما يسهم في تحسين الأداء والكفاءة والإنتاجية.

وأشار إلى استعداد قيادة الشركة لاستمرار تنفيذ البرامج التدريبية لكافة الموظفين انطلاقا من رؤية مستقبلية وتعزيز قدراتهم لتلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات التي تسعى إليها الشركة.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة ومواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية في تطوير الأعمال والارتقاء بها.

وتطرق إلى جهود الشركة وخططها التطويرية وسير الأداء والجهود التي تبذل للارتقاء بالعمل والإنتاج وكذا الاسهام في عملية البناء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وحث الدولة المشاركات على تطبيق كل مهارات ومعارف الدورة في الواقع العملي للارتقاء بمستوى العمل المؤسسي والإداري والتجاري للشركة.

من جهته استعرض مدير عام مركز كمران للتدريب عصام الديلمي خطط وبرامج المركز في تنفيذ البرامج التدريبية والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات والدورات المتنوعة على أسس علمية مدروسة بناء وتطوير قدرات الموظفين والموظفات.

وأشار إلى أنه تم خلال هذه الدورة رفد المشاركات بالمعارف والمهارات حول مضامين عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر وسبل تطوير الأساليب والنظم والممارسات الإدارية واستراتيجيات القيادة ونشر الثقافة الايمانية والروحية.

وحث على ضرورة الاستفادة من هذه البرامج التدريبية في تطوير العمل والأداء الإداري والفني في الشركة .

فيما ألقيت عدد من الكلمات من قبل المدربة امل المهدي ومديرة التدريب منى بدري واميره الوريث وأمل الوادعي أشارت في مجملها إلى أهمية الدورة في تنمية قدرات ومهارات الموظفات لتحسين الأداء وتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بالعمل وتطويره.

وأشادت الكلمات بجهود قيادة شركة كمران للصناعة والاستثمار في تطوير أداء الشركة في كافة المجالات وتوسيع نشاطها .

وأكدت الكلمات أن هذه الدورة انطلقت من رؤية استراتيجية لترتيب وتنظيم العمل بحسب الخبرات والقدرات والمهارات وفقا لمبادئ وقيم عهد الإمام علي عليه السلام لمالك الأشتر.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى