Uncategorizedالأخبار

زيارة طلاب كلية الزراعة بجامعة صنعاء للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة

زيارة طلاب كلية الزراعة بجامعة صنعاء للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة

صنعاء ..
٣١ يناير ٢٠٢٣م

زار طلاب كلية الزراعة بجامعة صنعاء الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للاطلاع على نشاط الهيئة وسير عملها وجهودها في حماية المستهلك والتطورات والتحديثات التي تشهدها في مختلف الجوانب.

وخلال الزيار استمع الطلاب من نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور كمال مرغم الى شرح حول طبيعة عمل الهيئة في تحقيق ضمان صحة وسلامة المجتمع.

وأكد الحرص على توفير الأجهزة والمعدات الخاصة بمختبرات فحص جودة السلع والبضائع لتسهيل وتبسيط إجراءات الفحص في المنافذ والموانئ وتعزيز دور الهيئة في فحص كل ما يدخل إلى البلاد وتوفير الحماية الصحية والاقتصادية والبيئية من خلال مساعدة الجهات ذات العلاقة في التأكد من السلع الاستهلاكية والمواد الأخرى المعروضة للبيع المستوردة والمنتجة محلياً ومطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

وأبدى الدكتور مرغم استعداد. الهيئة لاستقبال طلاب الجامعات للتعرف على الهيئة ومهامها بما يفيدهم في الجوانب الأكاديمية والحياة العملية .

كما جرى خلال الزيارة عرض فيلم تعريفي عن الهيئة والتعرف على عمل دائرتي المختبرات والمقاييس والاستماع لشرح مفصل من قبل المختصين عن آليه عمل الأجهزة وأهميتها في اختبار جودة السلع والمنتجات للتحقق من مطابقتها للمواصفات القياسية ومأمونيتها للاستهلاك أو الاستخدام وكذا سير وإجراءات مهام وعمل الهيئة الفني والرقابي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى