Uncategorizedالأخبارسياحة و سفرمال و أعمال

فوز مدينة العاب حديقة السبعين بجائزة العربة الذهبية الروسية

فوز مدينة العاب حديقة السبعين بجائزة العربة الذهبية الروسية

صنعاء ..
٢١ أغسطس ٢٠٢٣م
فازت مدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء ومالكها عبد الله احمد المغشي بجائزة العربة الذهبية الروسية كأول جهة خاصة في العام ٢٠٢٣م تفوز بهذه الجائزة الدولية.
وأعلن صاحب إمتياز جائزة العربة الذهبية الروسية في اليمن الدكتور فؤاد الغفاري بالإتفاق مع مؤسسة جائزة العربة الذهبية الروسية ممثلها بمؤسسها ألبرت زوكاف ورئيسة تكتل بريكس روسيا للمشاريع الإستراتيجية لاريسا زيلنستروفا عن فوز مدينة العاب حديقة السبعين بالجائزة التي تعد من الجوائز العالمية الروسية وتمنح لجهات وشخصيات عالمية بهدف تشجيع الابتكارات وتعزيز الاتصالات الدولية بين مختلـف القطاعات الاقتصادية .
وأشار صاحب إمتياز جائزة العربة الذهبية الروسية في اليمن إلى أن هذه الجائزة من روسيا تأتي في توقيت صعود بريكس بأغلبية عالمية.
ولفت إلى تلاقي عربة الجائزة مع عربة الألعاب في حديقة السبعين بما يبعث الرسالة المشتركة في الخدمة البشرية والحرص على ذهاب حديقة السبعين عبر أصدقاء العربة الذهبية حول العالم .

وعبر عن التهنئة لمالك مدينة العاب حديقة السبعين ومطورها بهذا الترشيح الدولي في فئة السياحة.
من جهته أوضح نائب رئيس برلمان شباب البريكس لشؤون قبيلة بريكس الدكتور عبد الله ضبيان أن فوز مدينة العاب حديقة السبعين أخذ في الإعتبار قراءات عديدة منذ بداية تأسيس الحديقة قبل ٣٨ عاماً إلى موقع الحديقة في وجدان اليمنيين وصمود الحديقة في تقديم خدماتها لزائريها رغم تعرضها للقصف عدة مرات.
وأشار إلى أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لجهود مالك مدينة العاب حديقة السبعين في مختلف الجوانب وكذا الاهتمام البيئي من ناحية النظافة وتربية الشجر ورعاية عدد من الفعاليات والأنشطة المدرسية والإجتماعية .. مبينا انها عوامل أضافت قيمة للترشيح والفوز بها .
وعبر عن أمله في ان تشهد مدينة العاب حديقة السبعين قريباً فعاليات لبريكس وإطلاق نصب تذكاري وشجرة العربة الذهبية في بستان الحديقة وتقديرا للاهتمام بالنظافة والبيئة والتشجير ودعم حملات ومبادرات التوعية البيئية.
بدوره ثمن مالك مدينة العاب حديقة السبعين هذا التقدير ومنحه هذه الجائزة المتميزة .
ولفت إلى أن الفوز بهذه الجائزة يؤكد المكانة التي تتمتع بها مدينة العاب حديقة السبعين والجهود المبذولة في تطويرها وتقديم أفضل الخدمات لزوارها.
وأكد الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لخدمة المجتمع والاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها وتقديم أفضل الخدمات وتحمل المسئولية الاجتماعية.
يشار إلى أن جائزة العربة الذهبية في العام الماضي لم تسجل أي فوز في اليمن نظراً لتأجيل الترشيح للعام الحالي وكجائزة لمؤسسات سبق أن فازت كلية علوم الطوارئ الصحية في العام ٢٠٢١م بالجائزة الروسية فئة النقل الإسعافي بينما فازت شخصيات معينة رفيعة المستوى بجائزة العربة الذهبية الروسية وهما شخص رئيس مجلس النواب الأستاذ يحيى علي الراعي وشخص رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور.
وسيتم تسليم جوائز هذا العام في حفل كبير مرتقب في الهند مطلع ديسمبر المقبل بحضور عالمي يبعث رسائل عديدة لمكانة جائزة العربة الذهبية الروسية في العصر الحديث.
………………..//

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى