محلي

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول العام الهجري الجديد

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول العام الهجري الجديد

 

رفع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هـ.

وعبر وزير الصناعة والتجارة في البرقية بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادات الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة والمشرفة عليها ، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وإلى المجاهدين من أبناء القوات المسلحة المرابطين في مواقع الشرف وجبهات العزة وكل ابناء الشعب اليمني ، بهذه المناسبة الدينية الجليلة .

وأكد وزير الصناعة والتجارة على الدلالات والقيم الدينية لهذه المناسبة الفارقة في التاريخ الإسلامي ، وما تحمله من دروس وعبر ذات صلة بواقعنا اليوم في ظل الحرب العدوانية المتعددة الأوجه و التي تحاول النيل من ديننا و أمتنا الإسلامية وما يتعرض له شعبنا من عدوان من قبل قوى الشر والهيمنة والاستكبار في محاولة يائسة للتأثير على موقفه الديني والأخلاقي والإنساني الشجاع المشرف في الوقوف مع الاشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني .

ولفت الى ان هجرته صلى الله عليه وآله وسلم، محطة للتذكير الأمة بأهمية السير على نهج نبيها الكريم في مواجهة مخططات الأعداء والعمل على استعادة مجدها وقوتها بين الأمم.

 

سائلاً المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عام النصر والتمكين والازدهار لبلادنا وامتنا .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى