جنوب الوطن

آل كشميم والسلمين” في مرخة العليا يصدرون بياناً هاماّ موجهاً إلى مشايخ شبوة وأبين “

بعد اقتحام منطقتهم من قبل العمالقة والانتقالي ودفاع شبوة

بعد اقتحام منطقتهم من قبل العمالقة والانتقالي ودفاع شبوة..

آل كشميم والسلمين” في مرخة العليا يصدرون بياناً هاماّ موجهاً إلى مشايخ شبوة وأبين

خاص

أصدر مشايخ آل كشميم عامة ومشايخ السلمين عامة بياناً خاطبوا فيه مشايخ كل من شبوة وأبين بخصوص ماجرى في مديرية مرخة العليا ، حيث أقدمت قوات العمالقة والانتقالي ودفاع شبوة باستحداث مواقع عسكريّة بين مطارح ومساكن “منطقة آل كشميم والسلمين” .

وأكد آل كشميم والسلمين بأن منطقتهم مؤمنة
ولاتوجد فيها اي منظمات ارهابية او عصابات مخربة .

وأكد البيان بأن آل كشميم والسلمين تفاجؤوا بقوات عسكرية وصلت المنطقة ” وتمركزت بين بيوتنا وطالبناهم بطرق قانونية ان يرتفعوا من بين مطارحنا ولم نحصل على اي تجاوب من اي جهات حكوميه لامن قبل السلطة المحليه في المحافظه ولامن قبل قوات التحالف ولم ترفع القوات من وسط مطارحنا ومحارم بيوتنا وحيث أن المسافه بينهم هم والحوثي الذي يتعذرون به اكثر من 75كيلو ، وفق البيان .

ودعا البيان مشايخ ووجهاء شبوة وأبين بحسب الاسلاف والاعرف القبلية إلى التكاتف مع آل كشميم والسلمين ، وأن من له اخ او ابن او صديق من القوة المتواجدة في ارضنا أن يسحبه من المنطقة بعد عدم حصولهم على أي تجاوب أو تفاهم من قبل الدولة ، داعياً أبناء القبائل بأن تراجع نفسها وتحكم عقولها وان لا يفكر أحد باستهداف بيوت ال كشميم والسلمين بصفته ابن دولة ، و”عليه ان يعرف اننا سندافع على انفسنا ومحارم بيوتنا وسنستهدف أي فردحتى في بيته،كماقال المثل الشعبي لا يحسب بيته حجر وبيوت الناس زجاج” ، وفق البيان.

إليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
الاخوه مشايخ شبوة عامة الاخوة مشايخ ابين عامة
المحترمين
تحيه طيبه. وبعد
الموضوع إشعاركم بماجرى في مديرية مرخة العلياءمنطقة آل كشميم والسلمين
…………….
نحيطكم علما بما تعرضت له منطقة ال كشميم والسلمين من قبل قوة العمالقه والانتقالي ودفاع شبوة من استحداث مواقع عسكريّة بين مطارحنا ومساكنا لحيث ومنطقتنا مؤمنة لاتوجد فيهااي منظمات ارهابية او عصابات مخربةولحيث ونحن بتاريخ 10/6/2024/تفاجئنا بقوات عسكرية وصلت المنطقه وتمركزت بين بيوتنا وطالبناهم بطرق قانونية ان يرتفعوا من بين مطارحنا ولم نحصل على اي تجاوب من اي جهات حكوميه لامن قبل السلطة المحليه في المحافظه ولامن قبل قوات التحالف ولم ترفع القوات من وسط مطارحنا ومحارم بيوتنالحيث والمسافه بينهم هم والحوثي الذي يتعذرون به اكثر من 75كيلو اماالمسافه التي بينهم هم والحوثي في جبهة القوة تقدربالف وميتين متر بينهم هم والحوثي لويريدون الحوثي بايدخلون جبهة القوة أقرب لكن هدفهم هوإذاءومضايقة المواطنين

الآن نحن ندعيكم حسب الاسلاف والاعرف القبلية بالتكاتف معنامن الضرر ومن له اخ او ابن او صديق ان يسحبه من القوة المتواجده في ارضنا لحيث ونحن لم نحصل على اي تجاوب اوتفاهم من قبل الدولة
وعلى ابناء القبايل ان تراجع انفسها وتحكم عقولهاوان لاحد يفكر انه با يستهدف بيوت ال كشميم والسلمين بصفته ابن دولة ،عليه ان يعرف ان نحن سندافع على انفسناومحارم بيوتناوسنستهدف أي فردحتى في بيته،كماقال المثل الشعبي لا يحسب بيته حجر وبيوت الناس زجاج
بعد اقتحام منطقتهم من قبل العمالقة والانتقالي ودفاع شبوة.. آل كشميم والسلمين” في مرخة العليا يصدرون بياناً هاماّ موجهاً إلى مشايخ شبوة وأبين ” النص ”

خاص

أصدر مشايخ آل كشميم عامة ومشايخ السلمين عامة بياناً خاطبوا فيه مشايخ كل من شبوة وأبين بخصوص ماجرى في مديرية مرخة العليا ، حيث أقدمت قوات العمالقة والانتقالي ودفاع شبوة باستحداث مواقع عسكريّة بين مطارح ومساكن “منطقة آل كشميم والسلمين” .

وأكد آل كشميم والسلمين بأن منطقتهم مؤمنة
ولاتوجد فيها اي منظمات ارهابية او عصابات مخربة .

وأكد البيان بأن آل كشميم والسلمين تفاجؤوا بقوات عسكرية وصلت المنطقة ” وتمركزت بين بيوتنا وطالبناهم بطرق قانونية ان يرتفعوا من بين مطارحنا ولم نحصل على اي تجاوب من اي جهات حكوميه لامن قبل السلطة المحليه في المحافظه ولامن قبل قوات التحالف ولم ترفع القوات من وسط مطارحنا ومحارم بيوتنا وحيث أن المسافه بينهم هم والحوثي الذي يتعذرون به اكثر من 75كيلو ، وفق البيان .

ودعا البيان مشايخ ووجهاء شبوة وأبين بحسب الاسلاف والاعرف القبلية إلى التكاتف مع آل كشميم والسلمين ، وأن من له اخ او ابن او صديق من القوة المتواجدة في ارضنا أن يسحبه من المنطقة بعد عدم حصولهم على أي تجاوب أو تفاهم من قبل الدولة ، داعياً أبناء القبائل بأن تراجع نفسها وتحكم عقولها وان لا يفكر أحد باستهداف بيوت ال كشميم والسلمين بصفته ابن دولة ، و”عليه ان يعرف اننا سندافع على انفسنا ومحارم بيوتنا وسنستهدف أي فردحتى في بيته،كماقال المثل الشعبي لا يحسب بيته حجر وبيوت الناس زجاج” ، وفق البيان.

إليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
الاخوه مشايخ شبوة عامة الاخوة مشايخ ابين عامة
المحترمين
تحيه طيبه. وبعد
الموضوع إشعاركم بماجرى في مديرية مرخة العلياءمنطقة آل كشميم والسلمين
…………….
نحيطكم علما بما تعرضت له منطقة ال كشميم والسلمين من قبل قوة العمالقه والانتقالي ودفاع شبوة من استحداث مواقع عسكريّة بين مطارحنا ومساكنا لحيث ومنطقتنا مؤمنة لاتوجد فيهااي منظمات ارهابية او عصابات مخربةولحيث ونحن بتاريخ 10/6/2024/تفاجئنا بقوات عسكرية وصلت المنطقه وتمركزت بين بيوتنا وطالبناهم بطرق قانونية ان يرتفعوا من بين مطارحنا ولم نحصل على اي تجاوب من اي جهات حكوميه لامن قبل السلطة المحليه في المحافظه ولامن قبل قوات التحالف ولم ترفع القوات من وسط مطارحنا ومحارم بيوتنالحيث والمسافه بينهم هم والحوثي الذي يتعذرون به اكثر من 75كيلو اماالمسافه التي بينهم هم والحوثي في جبهة القوة تقدربالف وميتين متر بينهم هم والحوثي لويريدون الحوثي بايدخلون جبهة القوة أقرب لكن هدفهم هوإذاءومضايقة المواطنين

الآن نحن ندعيكم حسب الاسلاف والاعرف القبلية بالتكاتف معنامن الضرر ومن له اخ او ابن او صديق ان يسحبه من القوة المتواجده في ارضنا لحيث ونحن لم نحصل على اي تجاوب اوتفاهم من قبل الدولة
وعلى ابناء القبايل ان تراجع انفسها وتحكم عقولهاوان لاحد يفكر انه با يستهدف بيوت ال كشميم والسلمين بصفته ابن دولة ،عليه ان يعرف ان نحن سندافع على انفسناومحارم بيوتناوسنستهدف أي فردحتى في بيته،كماقال المثل الشعبي لا يحسب بيته حجر وبيوت الناس زجاج

ويقول المثل سعيد من شاف عبرته في غيره وعليكم ان تعلموا ان عاد صفحات الجبهة القومية مفتوحة لم تغلق الملفات سابقة واليوم رجعوايكررون الخطاءلتذكيرالماضي التعيس الذي مرينا به في السابق وهذا ماحبينا ان نشعركم به لبراءة الذمة ومن ااااااحذرفقداااااانذر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………………..
المعرفون مشايخ ال كشميم عامةومشايخ السلمين عامة
ويقول المثل سعيد من شاف عبرته في غيره وعليكم ان تعلموا ان عاد صفحات الجبهة القومية مفتوحة لم تغلق الملفات سابقة واليوم رجعوايكررون الخطاءلتذكيرالماضي التعيس الذي مرينا به في السابق وهذا ماحبينا ان نشعركم به لبراءة الذمة ومن ااااااحذرفقداااااانذر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………………..
المعرفون مشايخ ال كشميم عامةومشايخ السلمين عامة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى