الأخبار

بحضور اللواء العولقي ووكلاء ومشايخ وأعيان المحافظة.. شبوة تشيع الشهيد العميد عارف احمد محمد الجنيدي..!

بحضور اللواء العولقي ووكلاء ومشايخ وأعيان المحافظة.. شبوة تشيع الشهيد العميد عارف احمد محمد الجنيدي..!

شيعت قيادة ومشايخ وأعيان محافظة شبوة اليوم الشهيد العميد عارف احمد محمد الجنيدي (ابو احمد) الذي استشهد في جبهات العزة والكرامة بمنطقة الزاهر بمحافظة البيضاء حيث تمت الصلاة على الشهيد العميد عارف الجنيدي وعدد من رفاقه الشهداء في جامع الشعب بأمانة العاصمة وأقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية

 

بحضور محافظ محافظة شبوة اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي واللواء صالح الجنيدي محافظ محافظة أبين والشيخ سيف بن ناصر المحضار عضو مجلس الشورى والشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي..

ووكلاء محافظة شبوة الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي والشيخ مالك احمد مساعد حسين والشيخ سالم الجنيدي ابو الباقر والشيخ صلاح السيد ومدير أمن شبوة العميد يحيى سالم لعكب الشريف واللواء صالح محمد علوي الشاطري قائد لواء 315 مدرع وعدد من القيادات الامنية والعسكرية وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي.

وخلال التشييع أكد اللواء الركن عوض العولقي محافظ محافظة شبوة ان الوطن يزف اليوم نخبة من خيرة أبنائه الذين قدموا ارواحهم الطاهرة رخيصة انتصاراً للوطن وأمنه واستقراره لافتاً إلى أن الشهيد العميد عارف احمد محمد الجنيدي مثّل النموذج المشرف للمجاهد المخلص لدينه ووطنه وعاش معظم فترات حياته بعد العدوان الغاشم في جبهات العزة والكرامة وارتقى شهيداً رافعاً للرأس منتصراً لمضلومية شعبه..

 

مشيداً بتضحيات أبناء محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية الأحرار الذين كانوا سباقين إلى جبهات الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الغاشم..

 

كما اشاد وكلاء محافظة شبوة والقيادات المحلية والأمنية خلال تشييع الشهيد الى روضة الشهيد الصماد بالسبعين بالادوار الوطنية والجهادية التي لعبها الشهيد العميد عارف الجنيدي دفاعاً عن الأرض والعرض مجددين العهد والولاء للسير على نهج الشهداء العظماء حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن..

 

هذا وحضر التشييع جموع غفيرة من أعيان ومشايخ وأبناء محافظة شبوة وجموع من رفقاء الشهيد عارف الجنيدي في عدد من جبهات العزة والكرامة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى